بيراميدز يعلن تشكيله لمواجهة جي كيه يو في دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

أعلن المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن التشكيل الأساسي لمباراة فريقه أمام جي كيه يو بطل زنجبار، في إطار مواجهات دور الـ 64 (التمهيدي الأول) من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تستعد كتيبة بيراميدز لمواجهة جي كيه يو في مباراة الذهاب التي ستُجرى على ملعب استاد الدفاع الجوي، حيث يسعى الفريق المصري إلى تحقيق نتيجة إيجابية تُسهل عليه مهمته في مباراة العودة. ويأتي هذا اللقاء ضمن إطار مباريات دور الـ 64 من البطولة القارية الأبرز، حيث يسعى بيراميدز لتحقيق النجاح في هذا الدور والتقدم في البطولة.

يشهد تشكيل بيراميدز غياب النجم رمضان صبحي، الذي تم استبعاده من دكة البدلاء على الرغم من انضمامه إلى قائمة المباراة في وقت سابق. ويعكس هذا التعديل بعض التغييرات الاستراتيجية التي قام بها المدرب يورتشيتش بناءً على تقييمه الأخير للاعبيه واستعداداتهم.

بمشاركة بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي، بعد أن احتل المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024، يأمل الفريق في تحقيق نتائج إيجابية تتوج جهوده في الموسم الماضي.

تشكيل بيراميدز لمباراة جي كيه يو

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي.
  • خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - فخري لاكاي.
  • خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

أحمد ميهوب - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود صابر - محمود زلاكة - دودو الجباس - مروان حمدي.

توقعات دور الـ 32

من المقرر أن تُجرى مباراة الإياب في زنجبار يوم السبت المقبل، الموافق 24 أغسطس الجاري. وفي حال نجاح بيراميدز في اجتياز هذا الدور، سيتواجه مع الفائز من مباراة عزام التنزاني ضد إي بي ار بطل رواندا في منافسات دور الـ 32، مما يجعل مواجهات الفريق في البطولة مثيرة ومليئة بالتحديات.

يترقب عشاق بيراميدز المباراة بشغف، حيث يأملون في أن يظهر الفريق بمستوى عالٍ من الأداء يمكنه من تحقيق الفوز والتقدم إلى المراحل التالية من البطولة القارية.

أنضم لقناة التيليجرام لمتابعة أحدث الأضافات ...